بالأرقام … كل ما قدمه أويارزابال أمام ألبانيا

_ شارك النجم ميكيل أويارزابال أساسيًا أمام منتخب ألبانيا، ونال تقييمًا متوسطًا بلغ ٦.٩. إليكم أبرز أرقام أويارزابال ضد ألبانيا: لعب: ٦٢ دقيقة. لمس الكرة: ٣٤. التمريرات: ٢٦ منها ٢٤ صحيحة. دقة التمرير: ٩٢%. التمريرات المفتاحية: ١. التسديدات على المرمى: ١.

عين على مودريتش في مباراة إيطاليا

_ شارك النجم لوكا مودريتش أساسيًا أمام منتخب إيطاليا، ونال تقييمًا مرتفعًا بلغ ٧.٢. إليكم أبرز أرقام مودريتش ضد إيطاليا: لعب: ٨٠ دقيقة. الأهداف: ١. لمس الكرة: ٦٨. التمريرات: ٥٣ منها ٤٧ صحيحة. دقة التمرير: ٨٩%. التمريرات المفتاحية: ١. التسديدات: ٣ منها ٢ على المرمى. ركلة جزاء ضائعة: ١. المواجهات الثنائية الناجحة: ٢ […]

نظرة على ما قدمه ليفاكوفيتش أمام إيطاليا

_ شارك النجم دومينيك ليفاكوفيتش أساسيًا أمام منتخب إيطاليا، ونال تقييمًا مرتفعًا بلغ ٧.٠. إليكم أبرز أرقام ليفاكوفيتش ضد إيطاليا: لعب: ٩٠ دقيقة. التصديات: ٢ من داخل منطقة الجزاء. لمس الكرة: ٣٥. التمريرات: ٢٢ منها ١٤ صحيحة. دقة التمرير: ٦٤%. الكرات الطويلة الناجحة: ٢ من أصل ١٠.


ابوظبي الرياضية

أبو ظبي الرياضية (AD Sports) هي مجموعة قنوات رياضية عربية إماراتية تتكون من 4 قنوات فضائية، أربع قنوات تبث مجانية، بالإضافة إلي قناة YAS . المجموعة تبث برامجها من أبو ظبي وهي تابعة لشركة أبو ظبي للإعلام. تقوم بنقل الأحداث الرياضية المختلفة على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع. وفي 13 أكتوبر 2008 حققت القناة نقلة نوعية في شكل ومضمون برامجها. حيث طورت من إمكانياتها في نقل الدوري الإماراتي، ووسعت من شبكة مراسليها، وزادت من عدد المحللين المتخصصين في مجال لعبة كرة القدم، كما أطلقت قناة أبوظبي الرياضية 2 لتؤمن تغطية كاملة للأحداث الرياضية بحيث تنقل المباريات التي يصادف وقت عرضها في التوقيت ذاته لأخرى تعرض على قناة أبوظبي الرياضية الأساسية وبثت بطولة كأس العالم للشباب بالقاهرة في الفترة من 24 سبتمبر وحتى 25 أكتوبر 2009 بالإضافة إلى بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة والتي أقيمت في نيجيريا في الفترة من 25 أكتوبر وحتى 15 نوفمبر 2009.إشترت حقوق بث تصفيات أمم أوروبا 2016 وتصفيات الأوروببة المؤهلة لكأس العالم 2018 روسيا إضافة للدوري الإماراتي وكأس إسبانيا وإيطاليا، و السوبر الإسباني وعدد أخر من التظاهرات المحلية والدولية مثل بطولة العالم لألعاب القوي.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.