لاعب الأسبوع في دوري أبطال اوروبا؟

– شارك البرازيلي فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد مع فريقه ضد بايرن ميونخ وظهر بآداء مثالي، حيث أحرز هدفي المرينجي في المباراة، وحصل على تقييم 9.0. وأعلن اليوم الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا” أن فينيسيوس جونيور هو لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا.

لوبيتيغي يقترب من قيادة عملاق لندني بالبريميرليغ

– أكدت التقارير الصحفية بأن نادي وست هام يونايتد بات قريبًا من التعاقد مع خولين لوبيتيغي مدرب إشبيلية وولفرهامبتون السابق لتدريب الفريق في الفترة المقبلة. وكانت آخر محطات لوبيتيغي التدريبية مع وولفرهامبتون بالبريميرليغ إلا أن تمت إقالته وتعيين غاري أونيل خلفًا له. وتشير التقارير بأن وست هام بات قريبًا من إنهاء الاتفاق مع […]

الهلال يصل ملعب مباراة التعاون

– وصل فريق الهلال، إلى ملعب نادي التعاون ببريدة، لخوض المواجهة المرتقبة بين الفريقين، التي تنطلق في السادسة مساء، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.


الكويت الرياضية

قناة الكويت سبورت هي القناة الرياضية التابعة لتلفزيون الكويت، والذي يعتبر القناة الرسمية التابعة لدولة الكويت ممثلة بوزارة الإعلام. وهي عبارة عن قناتين كويت سبورت وكويت بلس سبورت تبث القناة العديد من البرامج الرياضية، منها مباريات الدوري الكويتي، وغيرها من المنافسات الرياضية.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.